التلاميذ يحتفلــــــون بأستــــــــاذهم

تارودانت

فاجأ تلاميذ المستوى الثالثة إعدادي بالثانوية الإعدادية رحال المسكيني، إدارة المؤسسة وأستاذ مادة الفرنسية، بالتفاتة وصفت بالفريدة من نوعها، حيث قام تلاميذ وتلميذات الفصل بتنظيم حفل مفاجئ على شرف أستاذهم احتفاء بيوم عيد ميلاده. وقبل بداية الدرس تقدم التلاميذ بتهنئة الأستاذ بالمناسبة، الحفل الخاطف عرف تقديم أنواع من الحلوى وعبارات حب وتقدير واحترام لكافة نساء ورجال التعليم العاملين بالمؤسسة من أطر إدارية وأعوان.

أما بالثانوية التأهيلية محمد الخامس للتعليم الأصيل، فقد تم تنظيم حفل شاي على شرف أطر المؤسسة من إداريين وأساتذة وأستاذات، كالتفاتة رمزية وعربون محبة ووفاء وإخلاص لمن ضحوا من أجل الناشئة جيلا بعد جيل، وعملوا بتفان لتكريس ثقافة قيم الإخاء والمحبة والصدق والتسامح في نفوس التلميذات والتلاميذ، وفق الأهداف التربوية النبيلة.

وفي هذا الإطار تم التحضير لهذين الحفلين، بكلمات شكر وتقدير في حق الأطر التربوية والإدارية على مجهوداتهم الجبارة التي يبذلونها في سبيل الناشئة، والنتائج الجيدة التي يتحصل عليها التلاميذ، والتي تضع المؤسسة في أعلى الدرجات محليا وجهويا ووطنيا، من خلال نتائج امتحانات الباكالوريا.

جريدة الأحداث المغربية العدد 6401 بتاريخ 27 دجنبر 2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *